الأمير مرعد يرعى حفل غداء تكريماً لمصابي الدفاع المدني

الأمير مرعد يرعى حفل غداء تكريماً لمصابي الدفاع المدني

طباعة PDF

رعى سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين حفل غداء أقيم في مقر الهيئة تكريماً  للمصابين من جهاز الدفاع المدني بحضور مساعد مدير عام الدفاع المدني للتخطيط  اللواء الركن احمد علي المومني.

واستمع سموه إلى مقترحات ومطالب المصابين بشأن الخدمات التي تقدمها الهيئة للمصابين وذويهم مشيداً بحجم التضحيات التي قدمها نشامى الدفاع المدني في سبيل الوطن وأداء الواجب وحمل المسؤولية.

وعبر المومني عن فخره واعتزازه بهؤلاء البواسل الذين سطروا أروع البطولات في ميادين الكرامة والرجولة والوفاء،  مؤكداً أهمية دورهم في بناء الوطن والحفاظ على أمنه وسلامة  مقدراته.  

وقدم مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله عياده المصاروه  إيجازاً حول طبيعة الأعمال والواجبات التي تضطلع بها الهيئة والخدمات التي تقدمها للمصابين وذويهم بالإضافة إلى تطلعاتها المستقبلية.

من جهتهم، عبر المصابون العسكريون عن اعتزازهم وكبريائهم الوطني بقيادتهم المظفرة وبتضحياتهم، مثمنين مكارم جلالته للمصابين العسكريين، ومؤكدين إصرارهم على المضي قدماً في سبيل بناء الوطن ورفعته.

وحضر الاحتفال مدير عام الهيئة الوطنية لإزالة الألغام العميد الركن المتقاعد الطيار محمد البريكات وعدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة، وذوي المصابين.

وعلى هامش الحفل الرئيس  كرم سمو رئيس الهيئة الأمير مرعد بن رعد مشرف النشاط الرياضي في الهيئة العقيد جهاد قطيشات الذي عاد إلى عمله في الاتحاد الرياضي العسكري بعد انتهاء الحاقة بالهيئة، وذلك تقديراً لجهوده في خدمة المصابين العسكريين ودوره الفاعل في بناء وتطوير النشاط الرياضي في الهيئة.

You are here:   الرئيسية