الهيئة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الهيئة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

طباعة PDF

 

                                                                                       sam_3702

 

 

الهيئة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

 

رعى سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين اليوم الاحتفال الذي إقامته الهيئة بذكرى المولد النبوي الشريف.  

وألقى مفتي عام المملكة سماحة الشيخ عبد الكريم الخصاونه كلمة تحدث خلالها  عن الفترة التي سبقت ولادة الرسول صلى الله عليه وسلم من بشائر ما بعد ولادته وما خصه الله من صفات وحكمة وعظمة وشرف، كما عرض الدروس والعبر المستقاة من هذه المناسبة العطرة ودور الشريعة الإسلامية والسنة النبوية الشريفة في إرساء قواعد المجتمع الإسلامي المبني على التحاب والتكاتف ونبذ التعصب والعنصرية، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ جلالة الملك عبد الله الثاني وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية.  

وأوضح رئيس قسم الإرشاد الديني والنفسي في الهيئة الدكتور عايد عوض الجبور  أهمية أحياء هذه الذكرى العطرة والسير على خطى الرسول صلى الله علية وسلم للفوز بالدنيا والآخرة، داعياً إلى أن تكون ذكرى المولد النبوي انطلاقة إلى التمسك بالهدي النبوي والاقتداء بسيرته العطرة علية الصلاة والسلام لتنعكس على حياتنا اليومية. 

واشتمل الاحتفال على  أناشيد دينية أحيتها فرقة معهد المعارج للدارسات الشرعية تغنت بمولد الرسول صلى الله عليه وسلم  وسيرته العطرة.

وحضر الاحتفال مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله عياده المصاروه، ومدير عام الهيئة الوطنية لإزالة الألغام العميد الركن المتقاعد الطيار محمد بريكات، والعميد الدكتور إبراهيم الفرجات من القيادة العامة للقوات المسلحة، ومفتي الدفاع المدني العقيد الدكتور محمد الغول، ومفتي الأمن العام العقيد ماجد العسوفي، والأب يوسف حشوه، والمدير الإقليمي لجمعية شبكة الأمل العالمية جمال حشوه، وعدد من المصابين العسكريين وذويهم.

 

 

 

 

You are here:   الرئيسية