الأمير مرعد يرعى حفل تخريج المصابين العسكريين المشاركين بدورة السباحة
طباعة PDF

 

الأمير مرعد يرعى حفل تخريج المصابين العسكريين المشاركين بدورة السباحة


رعى سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين حفل تخريج المصابين العسكريين المشاركين في دورة السباحة التي نظمتها الهيئة بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الأردنية بمشاركة (14) مصاباً .


وشكر سموه المشاركين في الدورة التي تعكس مدى الوعي لهذه الرياضة، وأهميتها في حياة الفرد والمجتمع، مثمناً دعم ومساندة اللجنة البارالمبية الأردنية لهذه الدورة. 


ولفت سموه إلى أن رياضة السباحة تحظى بأهمية خاصة واستطاع الأردن في هذه اللعبة تحقيق العديد من الإنجازات. 


وألقى المشرف الرياضي في الهيئة العقيد جهاد قطيشات كلمة عبر من خلالها عن تقديره لمستوى التعاون والتنسيق بين الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين واللجنة البارالمبية الأردنية، مؤكداً أن تنظيم هذه الدورة يأتي منسجماً مع الخطط والتطلعات المستقبلية للهيئة بهدف تشكيل فريق رياضي يمثل الهيئة في النشاطات الرياضية. 



وأشار العقيد قطيشات إلى الاهتمام الذي يوليه سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة للنشاطات الرياضية التي تقيمها الهيئة لما لها من أهمية من حيث تنمية الروابط الاجتماعية بين المصابين وتحسن حالتهم الصحية ورفع الروح المعنوية لديهم .



وفي ختام الحفل الذي حضره مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله المصاروه وأمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية سليمان الروسان ومدير مجمع الأمير رعد بن زيد الرياضي داوود شحاده، وزع سمو الأمير مرعد الكؤوس على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى وهم محمد خير الصمادي، ومحمد السواعي وشاهر محمد المومني والميداليات على المشاركين مثلما سلم سموه درع الهيئة إلى أمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية، كما تم تكريم مدرب الدورة عيسى التعمري
(9) .

You are here:   الرئيسية