الأمير مرعد يرعى حفلاً تكريمياً لمصابي المحاربين القدماء
طباعة PDF

 

الأمير مرعد يرعى حفلاً تكريمياً لمصابي المحاربين القدماء

 

رعى سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين بحضور مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله عياده المصاروه الحفل الذي أقامته الهيئة في مقرها تكريماً لمصابي المحاربين القدماء.

وعبر سموه عن فخره واعتزازه بهؤلاء البواسل أبطال الشرف ورجال الفداء الذين ضربوا في الدفاع عن قدسية الوطن والذود عن شرف العروبة أمثولة ستظل تعيش على مر الزمان.


وألقى اللواء الركن المتقاعد حاكم طافور الخريشا محاضرة تناول  فيها التاريخ العسكري الأردني والمعارك والحروب التي شارك بها الجيش العربي الأردني وحجم الصعاب التي ذللها هؤلاء البواسل خدمة للوطن وللتراب العربي الطهور . 

واستذكر الحضور بعضاً من صور البطولة والإقدام التي رسمها ضباط وضباط صف وأفراد الجيش العربي ممن شاركوا في الحروب وحملوا أوسمة الإصابة في أجسادهم ، مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية وإصرارهم على المضي قدماً في سبيل بناء الوطن ورفعته. 


وحضر الحفل عدد من أعضاء الهيئة الإدارية ومدير عام الهيئة الوطنية لإزالة الألغام وعدد من المصابين العسكريين وذويهم .

وفي ختام الحفل قرأ سموه والحضور الفاتحة على أرواح الشهداء، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالة الملك عبد الله الثاني، وأن يمتعه بموفر الصحة والعافية، مؤكدين الاعتزاز والولاء والالتفاف حول الراية الهاشمية.  

 
You are here:   الرئيسية