الهيئة تسير رحلات ترفيهية للمصابين إلى العقبة
طباعة PDF

 

الهيئة تسير رحلات ترفيهية للمصابين إلى العقبة

 

 

 

سيرت الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين ( 8 ) رحلات ترفيهية للمصابين العسكريين إلى مدينة العقبة من بينها  ( 4 ) رحلات عائلية للمصابين وزوجاتهم  .

 

واشتمل برنامج الرحلات على جولات في مدينة العقبة وزيارات إلى قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية ومتنزه العقبة البحري ومحطة الأحياء البحرية ، كما اشتمل البرنامج على جولات بحرية في مراكب القوة البحرية الملكية .

وعبر المصابون العسكريون المشاركون في هذه الرحلات عن ارتياحهم لمستوى الخدمات والتسهيلات التي قدمتها الهيئة بالتعاون مع الجهات الداعمة وحفاوة الاستقبال في قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية .

وتأتي هذه الرحلات ضمن سياسة الهيئة في توسيع نطاق الخدمات التي تقدمها للمصابين العسكريين لتشمل كافة نواحي الحياة  والارتقاء في تأهيل المصابين  العسكريين ودمجهم في المجتمع ليكونوا أعضاء فاعلين.

كما قامت الهيئة بتسيير رحلات علاجية للمصابين العسكريين من محافظات المفرق والزرقاء والبلقاء وعجلون إلى حمامات ماعين وذلك ضمن برنامج دورات العلاج الطبيعي التي تعقدها الهيئة للمصابين العسكريين .

وعبر المصابون العسكريون المشاركين في هذه الرحلات عن ارتياحهم لمستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة  لهم أثناء هذه الرحلات العلاجية  . 

You are here:   الرئيسية