الهيئة تكرم مصابي الدفاع المدني
طباعة PDF

 

الهيئة تكرم مصابي الدفاع المدني

 

 

 

رعى سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين حفل غداء أقيم في مقر الهيئة تكريماً  للمصابين من جهاز الدفاع المدني بحضور مدير عام الدفاع المدني اللواء الركن طلال عبد الله  الكوفحي  . 

واستمع سموه إلى مقترحات ومطالب المصابين بشأن الخدمات التي تقدمها الهيئة للمصابين وذويهم مشيداً بحجم التضحيات التي قدمها نشامى الدفاع المدني الذين قدموا التضحيات في سبيل الوطن وأداء الواجب وحمل المسؤولية .

وعبر مدير الدفاع المدني اللواء الركن طلال الكوفحي عن فخره واعتزازه بهؤلاء البواسل أبطال الشرف ورجال الفداء الذين يحملون ذكرى بطولاتهم على أجسادهم و بصمات لا تمحى من الذاكرة الوطنية الأردنية .

واستمع الكوفحي إلى مطالب المصابين مشيراً إلى أن المديرية العامة للدفاع المدني ستعمل على شمول جميع مصابي الدفاع المدني خلال هذا العام برحلات العمرة التي تسيرها المديرية إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة فضلاً عن زيادة نسبة المشتركين من مصابي الدفاع المدني  ببعثة حج  المديرية العامة للدفاع المدني .

وقدم مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله عياده المصاروه  إيجازاً حول طبيعة الأعمال والواجبات التي تضطلع بها الهيئة  والخدمات التي تقدمها للمصابين وذويهم بالإضافة إلى التطلعات المستقبلية للهيئة .

حضر الاحتفال مساعد مدير الدفاع المدني للتخطيط والتنظيم العميد الركن احمد المومني والمفتش العام العميد خالد الدباس وسماحة مفتي الدفاع المدني العقيد الدكتور محمد الغول وعدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة .

ويأتي هذا التكريم من باب التواصل مع المصابين العسكريين تقديراً لحجم التضحية التي قدموها وعرفاناً بدورهم البطولي ووفاءً لما قدموه من تضحيات في سبيل الوطن وأداء الواجب.  

 

 

 


You are here:   الرئيسية