الأمير رعد يبحث مع السفير السعودي سبل تقديم التسهيلات والدعم للمصابين العسكريين
طباعة PDF

 

الأمير رعد يبحث مع السفير السعودي سبل تقديم التسهيلات والدعم للمصابين العسكريين

 

 

 

 

بحث سمو الأمير رعد بن زيد رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين في مقر الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين مع السفير السعودي  في عمان فهد بن عبد المحسن سبل تقديم التسهيلات والدعم المناسب للمصابين العسكريين .

وأشاد سموه بحضور رئيس الهيئة سمو الأمير مرعد بن رعد و سيادة الشريف ناصر بن ناصر وأعضاء مجلس إدارة الهيئة  بمستوى التعاون والتنسيق بين الأردن والسعودية لخدمة المصابين العسكريين وذويهم .

من جانبه أعرب سمو الأمير مرعد عن اعتزازه بالمصابين العسكريين  أبطال الشرف ورجال الفداء الذين ضربوا في الدفاع عن قدسية الوطن والذود عن شرف العروبة أمثولة ستظل تعيش على مر الزمان .

كما أشاد سموه بجهود الجهات الداعمة للهيئة وللمصابين العسكريين ، ومنها السفارة السعودية .

وقدم مدير الهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله عياده المصاروه للوفد  إيجازاً حول طبيعة الأعمال والواجبات التي تضطلع بها الهيئة ، والتي تهدف من خلال التعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة  إلى إعادة تأهيل المصابين طبياً ومهنياً وأكاديمياً ونفسياً لدمجهم في المجتمع أعضاء منتجين وقادرين على العمل والعطاء .

وفي الختام جال الوفد مرافق وأقسام الهيئة المختلفة، حيث أبدى السفير السعودي إعجابه  بمستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة للمصابين وذويهم .

You are here:   الرئيسية