الأمير مرعد يلتقي مدير مدارس النظم الحديثة
طباعة PDF

 

الأمير مرعد يلتقي مدير مدارس النظم الحديثة

 

 

 

 

التقى سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين في مقر الهيئة مدير عام مدارس النظم الحديثة الدكتور مصطفى العفوري

وجرى خلال اللقاء الذي حضره مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله عياده المصاروه بحث سبل أوجه التعاون بين الهيئة ومدارس النظم الحديثة وإيجاد وسائل وآليات لدعم المصابين وأبنائهم .

و تم الاتفاق على تقديم خمس منح دراسية لأبناء المصابين بنسبة خصم تصل إلى 60 بالمئة كحد أدنى وزيادة هذه النسبة للمتفوقين منهم .

كما تم الاتفاق على رعاية احتفالين تقيمهما الهيئة لمصابي القوات المسلحة والأمن العام من باب التواصل معهم وتنظيم زيارات طلابية من مدارس النظم الحديثة إلى مقر الهيئة للاطلاع على الخدمات التي تقدمها الهيئة للمصابين الذين نذروا أنفسهم لأمتهم ووطنهم ومليكهم وشعبهم الخير .

وثمّن سموه مبادرة مدارس النظم الحديثة ودعمها للهيئة وللمصابين العسكريين الذين قدموا التضحيات في سبيل الذود عن هذا الحمى العربي الأصيل .

وفي نهاية اللقاء جال العفوري يرافقه المدير الإداري للهيئة العقيد المتقاعد " محمد علاء الدين " العناسوه على مرافق وأقسام الهيئة المختلفة ، مبدياً إعجابه بمستوى

الخدمات التي تقدمها الهيئة للمصابين العسكريين وذويهم .

 

 


You are here:   الرئيسية