الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تحتفل بالأعياد الوطنية
طباعة PDF

 

الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تحتفل بالأعياد الوطنية

 

مندوباً عن جلالة الملك رعى سمو الأمير طلال بن محمد بحضور سمو الأمير رعد بن زيد كبير الأمناء وسمو الأمير مرعد بن رعد الحفل السنوي للهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين بمناسبة الأعياد الوطنية في مقر الهيئة بعمان. 

اغلاق

  وأكد الأمير مرعد رئيس الهيئة على أن ازدهار الهيئة ونموها لم يكن ليتم لولا الجهود الملكية السامية ودعم جلالة الملك عبد الله الثاني لمسيرتها، وأعرب عن شكره للجهات الداعمة لها.

من جانبه، قال مديرعام الهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله المصاروه إن الهيئة أسست على مبادئ سامية تحمل في دلالاتها تقديم العون والمساعدة لنشامى الوطن المصابين من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.


وأشار المصاروه إلى اهتمام جلالة القائد الأعلى بالدور الذي يضطلع به العسكريون في خدمة الوطن والمواطن وحفظ الأمن والاستقرار، معرباً عن تقديره لتبرع جلالته لمبنى متكامل يخدم المصابين العسكريين.

وقال العقيد الطيار المتقاعد مهند العطعوط في كلمة المصابين العسكريين إن " ما يحيطنا به جلالة الملك من رعاية واهتمام ودعم مباشر، هو سبب ما وصلنا إليه، وما سنصل له في المستقبل".

وفي نهاية الحفل تم تكريم مؤسس الهيئة سمو الأمير رعد بن زيد، كما تم تكريم عدة جهات داعمة للهيئة، أبرزها، شركتا زين والاتصالات الأردنية "أورانج".

واشتمل الحفل على فقرات غنائية قدمتها الفنانة ديانا كرزون، وأخرى لفرقة اللوزيين، ووقفة شعرية مع الشاعر حسن النعيمي.

 


You are here:   الرئيسية