وداع بعثة حج الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين
طباعة PDF

 

وداع بعثة حج الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين


 

غادرت اليوم بعثة الحج الأولى التي تنظمها الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين من المحاربين القدماء إضافة إلى25 مصاباً عسكرياً ممن سيشاركون ضمن بعثة الحج الخاصة بالقوات المسلحة الأردنية سنوياً.

وودع البعثة مندوبا عن سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين عضو مجلس إدارة الهيئة الدكتور ياسين الخياط.

وكان في الوداع كذلك العميد الإمام محمد الربابعة مندوباً عن مفتي القوات المسلحة الأردنية ومدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله عيادة المصاروه وعدد من مرتبات مديرية الإفتاء في القوات المسلحة الأردنية والعاملين في الهيئة.

وقال الدكتور الخياط خلال حفل الوداع أن هذه البعثة هي إحدى المكارم السامية التي تأتي تنفيذاً لتوجهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني، ومكارمه العديدة لأبناء هذا الوطن وتكريماً ووفاءً للمصابين العسكريين الذين شاء لهم الله سبحانه وتعالى أن يصابوا بأوسمة في أجسادهم في سبيل الذود عن هذا الحمى العربي الأصيل.

وعبر الخياط عن شكره وتقديره إلى رئاسة هيئة الأركان المشتركة ممثلة برئيسها وسعادة سفير المملكة العربية السعودية الذي ساهم في إبتعاث هذه الفئة الطيبة من أبناء الوطن لأداء فريضة الحج.وبين العميد الإمام محمد الربابعه دور القيادة الهاشمية في إيلاء النواحي الدينية لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية جل رعايتها واهتمامها من خلال إيفاد بعثات الحج السنوية للعاملين والمتقاعدين وذوي الشهداء والمصابين العسكريين.

وعبر حجاج البعثة عن سعادتهم بالمكرمة الملكية السامية لأداء فريضة الحج التي شملت جميع النفقات والخدمات، داعين الله العلي القدير أن يحفظ جلالة الملك ذخراً وسنداً لأبناء شعبه وأمته معاهدين الله أن يكونوا خير سفراء للأردن العزيز.

 


You are here:   الرئيسية