الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تكرم Orange الاردن
طباعة PDF

 

الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تكرم Orange الاردن


 

مندوباً عن جلالة الملك المعظم رعى صاحب السمو الملكي الامير طلال بن محمد بحضور أصحاب السمو الأمير رعد بن زيد كبير الأمناء وسمو الامير مرعد بن رعد رئيس مجلس ادارة الهيئة احتفال الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين بالأعياد الوطنية السنوي الأربعاء الماضي الموافق السادس من تموز وذلك في مقر الهيئة بمركز الملكة رانيا العبدالله لذوي الاحتياجات الخاصة من العسكريين، حيث تم تكريم Orange الاردن، بالاضافة الى عدد من الشركات والمؤسسات واصحاب الايادي البيضاء التي ساهمت بدعم الهيئة. 

 

وبين سمو الأمير مرعد في كلمتة خلال الاحتفال ان جلالة الملك هو الداعم الأول لمسيرة الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين ، مؤكدا ان الهيئة قد ازدهرت ونمت بفضل تلك الرعاية الملكية السامي شاكرا سموه الجهات التي تقدم الدعم للهيئة . 

وأكد نائب الرئيس التنفيذي لـ Orange الاردن/الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي سامي سميرات ان التكريم الذي حظيت به Orange الاردن من قبل الهيئة يمثل وساما لنا وشاهدا على اصرار شركة Orange الاردن بالتعاون وتقديم الدعم الممكن لكافة مؤسسات الوطن وعلى رأسها القوات المسلحة الباسلة و المؤسسات الامنية والتي تحظى دوماً باهتمام ادارة الشركة لما تقومان به من واجب الدفاع عن حمى الوطن ومكتسباته. 

وتجدر الاشارة الى ان Orange الأردن هي مزود خدمات الاتصالات المتكامل الوحيد بالمملكة وهي شركة خاصة تهدف الى رفع كفاءة و جودة خدمات اتصالات التي تقدمها لمشتركيهامن كافة القطاعات الوطنية. وتتبنى الشركة استراتيجية اجتماعية تهدف الى مساعدة المجتمعات المحلية على الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين وتعزيز مكتسبات التنمية المستدامة لديهم. 

 


You are here:   الرئيسية