الأمير مرعد بن رعد يبحث التعاون مع وزارة الأوقاف
طباعة PDF

الأمير مرعد بن رعد يبحث التعاون مع وزارة الأوقاف

 

بحث سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين خلال لقائه معالي وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور هايل عبد الحفيظ  داوود في مقر الهيئة أوجه سبل التعاون والتنسيق بين الهيئة والوزارة.

وأكد سموه على أهمية العلاقة التشاركية والتكامل بين المؤسسات الوطنية بما يخدم الوطن والمواطن، مثمناً دور الوزارة في خدمة القضايا الوطنية وتقديم الدعم الممكن لهذه الشريحة المميزة من أبناء الوطن الذين أصيبوا في ميادين الشرف والرجولة.

من جانبه، عبر وزير الأوقاف عن فخره واعتزازه بالمصابين العسكريين الذين كان لهم السبق في التضحية والفداء، مؤكداً على أهمية تعميق أواصر المودة والرحمة في المجتمع وزيادة الترابط الأخوي بين كافة أبناء الوطن من خلال فعاليات وبرامج تشاركيه ما بين المؤسسات الوطنية.

وحضر اللقاء من الهيئة مديرها العام العميد الركن المتقاعد جاد الله المصاروه، ورئيس قسم الإرشاد الديني والنفسي الدكتور عايد الجبور، ومن الوزارة مدير صندوق الدعوة محمود بدر.

وفي نهاية الزيارة جال الحضور مرافق وأقسام الهيئة المختلفة وسط إعجاب بمستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة للمصابين العسكريين وذويهم.

 

 

 

 

 


You are here:   الرئيسية