الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

طباعة PDF

 

نظمت الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين احتفالاً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وحضر الاحتفال مندوباً عن سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، سيادة الشريف ناصر بن ناصر بن جميل نائب سمو رئيس الهيئة.

وألقى الدكتور حمدي مراد كلمة بين فيها العبر المستفادة من هذه المناسبة الدينية الجليلة التي تعتبر نقطة تحول أضاءت درب الإنسانية وفتحت آفاقاً واسعة في نشر المبادئ السمحة لديننا الإسلامي الحنيف، مبيناً أن من نعم الله تعالى على الأردن أن يسر له قيادة هاشمية حكيمة لتكون امتداد لقيادة المصطفى صلى الله عليه وسلم وسيرته العطرة.

ودعا إلى أخذ الدروس والعبر من حياة الرسول صلى الله عليه وسلم، ومنهجية الإسلام التي تسعى إلى نشر السلم والسلام بين بني البشر من خلال ما يتميز به الإسلام من سماحة ووسطية واعتدال.

واستذكر رئيس قسم الإرشاد الديني والنفسي في الهيئة /عريف الحفل الدكتور عايد الجبور الكمالات الإنسانية والفضائل التي أكرم الله تعالى بها النبي صلى الله عليه وسلم، مختتماً كلمته بالدعاء إلى الله العلي القدير أن يعيد هذه الذكرى العطرة على الأمتين العربية والإسلامية وعلى الشعب الأردني وجلالة القائد الأعلى الملك عبد الله الثاني والأسرة الهاشمية بالخير واليمن والبركات.

واشتمل الاحتفال على أناشيد دينية أحيتها فرقة معهد المعارج للدارسات الشرعية تغنت بمولد الرسول صلى الله عليه وسلم وسيرته العطرة.

وحضر الاحتفال مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله عياده المصاروه، ومفتي الأمن العام العقيد ماجد العسوفي، والعقيد الإمام فوزي العطيات مندوب مفتي القوات المسلحة، ومفتي قوات الدرك المقدم إبراهيم الدهون، ومدير إدارة الإفتاء والإرشاد الديني بالإنابة في المديرية العامة للدفاع المدني النقيب عبد الله الزيود، ومدير عام الهيئة الوطنية لإزالة الألغام العميد الركن المتقاعد الطيار محمد بريكات، وعدد من المصابين العسكريين وذويهم، وعدد من العاملين في الهيئة.

 


28/1/2014م

You are here:   الرئيسية