بحث التعاون بين الهيئة وشركة الرؤية الحديثة

بحث التعاون بين الهيئة وشركة الرؤية الحديثة

طباعة PDF

 

 

 

بحث سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين مع  الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة الرؤية الحديثة للالكترونيات والأجهزة الكهربائية المهندس قصي الغرايبه سبل التعاون والتنسيق بين الهيئة والشركة في مجال تقديم الدعم والمساعدة الممكنة للمصابين العسكريين.

 

وثمن سموه جهود الشركة في تقديم الدعم والمساعدة للهيئة والمصابين العسكريين من خلال التبرعات التي تقدمها، داعياً جميع  شركات القطاع الخاص أن تحذو حذو شركة الرؤية الحديثة في تقديم الدعم والمساعدة لهؤلاء البواسل الذين قدموا التضحيات خدمة للوطن وأداء الواجب وحمل المسؤولية.

 

من جانبة، عبر الغرايبه عن فخره واعتزازه بالمصابين العسكريين الذين ضربوا أروع الأمثلة في التفاني من أجل الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره، مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به الهيئة في تقديم ما يجب على الجميع تقديمه وخاصة شركات القطاع الخاص تجاه هذه الكوكبة المميزة من أبناء الوطن، مؤكداً عزم الشركة تقديم المزيد من الدعم خلال شهر رمضان المبارك.

 

وفي نهاية اللقاء قدم سموه درعاً تذكارياً للغرايبه، معرباً عن أمله في بمواصلة التعاون بين الهيئة والشركة خدمة للمصابين العسكريين وذويهم.

You are here:   الرئيسية