مندوباً عن جلالة الملك الأمير رعد يرعى احتفال المصابين العسكريين بالأعياد الوطنية

مندوباً عن جلالة الملك الأمير رعد يرعى احتفال المصابين العسكريين بالأعياد الوطنية

طباعة PDF

مندوباً عن جلالة الملك عبد الله الثاني، رعى سمو الأمير رعد بن زيد كبير الأمناء، الاحتفال الذي أقامته الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين بمناسبة ذكرى الاستقلال والثورة العربية الكبرى ويوم الجيش.

 

وجرى الاحتفال الذي أقيم في مقر الهيئة، بحضور سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة، وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين وأعضاء مجلس إدارة  الهيئة.

 

وقال مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله المصاورة في كلمة له خلال الحفل، إن الاحتفال يعد فرصة لاجتماع كوكبة من المصابين العسكريين الذين ضحوا بالغالي والنفيس، وسجلوا السبق في الذود عن حمى الوطن وترابه الطهور.

 

واستذكر المصاروة المكارم التي حظي بها المصابون العسكريون من جلالة الملك عبد الله الثاني، تقديراً لمواقفهم وتضحياتهم، مشيراً إلى مكرمة جلالته ببناء مبنى متكامل لخدمتهم ومبنى آخر للهيئة في محافظة إربد لتقديم الخدمة للمصابين العسكريين في المنطقة.

 

وألقى المصاب العسكري محمد كايد العياصرة، كلمة أشاد فيها بدور الهيئة والخدمات المقدمة للمصابين العسكريين، مؤكداً أنها فتحت أفاقاً له ولأقرانه في الولوج إلى معترك الحياة العامة، وتسجيل الإنجازات على الصعيد الفردي والمجتمع.

 

واشتمل الحفل على وصلات غنائية قدمتها الفنانة نهاوند، وأخرى قدمها الفنان متعب الصقار، في مغناة وطنية من وحي المناسبة.

 

وفي ختام الحفل سلم سمو الأمير رعد، الشهادات التقديرية والدروع التذكارية إلى عدد من الجهات الداعمة والمتعاونة مع الهيئة.

 

You are here:   الرئيسية