الاحتفال باليوم العالمي للتوعية بمخاطر الألغام الأرضية

الاحتفال باليوم العالمي للتوعية بمخاطر الألغام الأرضية

طباعة PDF
 
635018209610040000
 

 

رعى سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين حفل غداء أقيم في مقر الهيئة بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لمعركة الكرامة الخالدة وتكريماً لمصابي الحروب.  

ونوه سموه بالاهتمام الكبير الذي يوليه جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة للمصابين العسكريين وسؤاله الدائم عنهم وعن أحوالهم تقديراً للتضحيات التي قدمها هؤلاء البواسل خدمة للوطن وللتراب العربي الأصيل، مشيراً إلى أن ما وصلت إليه الهيئة من نمو وازدهار لم يكن ليتم لولا الجهود الملكية السامية ودعم جلالته لمسيرتها.  

واستمع سموه إلى مقترحات ومطالب المصابين بشأن الخدمات التي تقدمها الهيئة لهم ولذويهم، مشيداً بحجم التضحيات التي قدمها هؤلاء البواسل في الدفاع عن الوطن ومقدراته.

وأطلع الحضور من خلال إيجاز قدمه مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله عيادة المصاروة على  طبيعة عمل الهيئة وأهم الأعمال والواجبات التي تضطلع بها إضافة إلى تطلعاتها المستقبلية.  

واستذكر الحضور بعضاً من صور البطولة والإقدام التي رسمها ضباط وضباط صف وأفراد الجيش العربي ممن شاركوا في المعركة وحملوا أوسمة الإصابة على أجسادهم.

وفي ختام الاحتفال قرأ الحضور الفاتحة على أرواح شهدائنا الذين قضوا دفاعا عن الوطن والتراب العربي الطهور، داعين المولى عز وجل أن يحفظ جلالة الملك عبد الله الثاني، وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية، مؤكدين الاعتزاز والولاء والالتفاف حول الراية الهاشمية.

وحضر الحفل عدد من كبار ضباط القوات المسلحة ومدير عام الهيئة الوطنية لإزالة الألغام العميد الركن المتقاعد الطيار محمد البريكات إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة وذوي المصابين . 


 
You are here:   الرئيسية