الأمير مرعد بن رعد يودع بعثة حج المصابين العسكريين
طباعة PDF

 

الأمير مرعد بن رعد يودع بعثة حج المصابين العسكريين


 

ودع سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين بعثة الحج السنوية للهيئة التي تضم مجموعة من مصابي المحاربين القدماء وعدد من العاملين في الهيئة، بالإضافة إلى مجموعة أخرى منهم ستشارك ضمن بعثة حج القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية.

وقال سموه أن هذه البعثة التي تسيرها الهيئة تأتي استمراراً للنهج الذي اختطته في تسيير هذه البعثات التي تضم كوكبة من منتسبيها لإتاحة الفرصة لهم لأداء هذه الفريضة المباركة، متمنياً لهم رحلة عامرة بالإيمان وعودة سالمة إلى ذويهم ووطنهم.

ودعا المرشد الديني في الهيئة الدكتور عايد الجبور المشاركين إلى التحلي بالأخلاق الحميدة التي حث عليها ديننا الحنيف والالتزام بأخلاق المؤسسة العسكرية الهاشمية مؤكداً على أهمية التحلي بالصبر والتعاون بين أعضاء البعثة للتغلب على مشاق السفر وإبراز الصور الحسنة لمنتسبي الهيئة أثناء أداء مناسك الحج، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ جلالة الملك عبد الله الثاني، وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يديم نعمة الأمن والأمان.

وحضر وداع البعثة مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله المصاروه ، والعميد الركن المتقاعد متعب الدبوبي عضو مجلس إدارة الهيئة، ورئيس الهيئة الوطنية لإزالة الألغام محمد بريكات ، والعقيد الإمام علي الدويكات من مديرية الإفتاء العسكري، ومدير شركة حملة الدعاء للحج والعمرة محمد أبو غزاله، وذوي المصابين العسكريين.

من جهتهم عبر المشاركون عن شكرهم وسعادتهم بهذه المنحة التي أتاحت لهم الفرصة لأداء فريضة الحج، مؤكدين الاعتزاز والولاء والالتفاف حول الراية الهاشمية.

You are here:   الرئيسية