الأمير مرعد يكرم عدداً من المصابين بإعاقات حركية
طباعة PDF

 

الأمير مرعد يكرم عدداً من المصابين بإعاقات حركية

التقى سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين

عدداً من المصابين العسكريين وذويهم خلال حفل غداء أقيم في مقر الهيئة تكريماً للمصابين بإعاقات حركية.

وبين سموه الاهتمام الكبير الذي يوليه جلالة الملك عبد الله الثاني للمصابين العسكريين وسؤاله الدائم عنهم وعن أحوالهم تقديراً للتضحيات التي قدموها خدمة الوطن وللتراب العربي الأصيل، موضحاً أن ما وصلت إليه الهيئة من نمو وازدهار لم يكن ليتم لولا الجهود الملكية السامية ودعم جلالته لمسيرتها .

واستمع سموه إلى مقترحات ومطالب المصابين بشأن الخدمات التي تقدمها الهيئة للمصابين وذويهم وذلك بحضور مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله المصاروه وعدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة، مشيداً سموه بحجم التضحيات التي قدمها هؤلاء البواسل في سبيل الدفاع عن الوطن وحمايته ليكونوا بحق الأنموذج في أداء الواجب وحمل المسؤولية.

حضر الحفل عدد من الداعمين والمعنيين بخدمة المصابين العسكريين ومنهم رئيس دائرة التأهيل والمفاصل العميد الدكتور عبد الفتاح الوريكات، والعميد الدكتور علي العتوم رئيس اختصاص النخاع الشوكي من مديرية الخدمات الطبية الملكية، ومدير دائرة المساندة الاجتماعية العميد نايف الرماضنه والعقيد محمود المناصير من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، ومدير نادي معلمي محافظة إربد الدكتور محمد الشبول، ومدير نادي البولو الملكي العميد المتقاعد حسين الصليبي .

ويأتي هذا التكريم من باب التواصل مع المصابين العسكريين تقديراً لحجم التضحية التي قدموها وعرفاناً بدورهم في خدمة الوطن ووفاءً لما قدموه من تضحيات في سبيل الوطن وأداء الواجب وحمل المسؤولية . (21)

You are here:   الرئيسية