الأمير مرعد يرعى حفل تكريم المصابات العسكريات
طباعة PDF

 

الأمير مرعد يرعى حفل تكريم المصابات العسكريات

رعى سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين حفل غداء أقيم في مقر الهيئة تكريماً للمصابات العسكريات.

وقال سموه "إن ما وصلت إليه الهيئة من نمو وازدهار لم يكن ليتم لولا الجهود الملكية السامية ودعم جلالة الملك عبد الله الثاني لمسيرتها تقديراً لما بذله بواسل القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية الذين أصيبوا بأوسمة في أجسادهم خدمة للوطن وأداء الواجب وحمل المسؤولية " .

واستمع سموه إلى مقترحات ومطالب المصابات بشأن الخدمات التي تقدمها الهيئة للمصابين وذويهم مشيداً بحجم التضحيات التي قدمتها هؤلاء النشميات في مختلف المواقع العسكرية ليكن بحق الأنموذج في أداء الواجب وحمل المسؤولية.

وحضر الاحتفال مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله المصاروه ، ومدير مديرية شؤون المرأة العسكرية العميد المهندسة نوال النسور، ومدير إدارة الشرطة النسائية العقيد هنا الأفغاني، والعميد الدكتورة بسمة الخطيب مستشارة التأهيل النفسي والاجتماعي والعميد الدكتورة جين سليم قعوار أخصائية إصابات النخاع الشوكي من مديرية الخدمات الطبية الملكية، وعدد من ذوي المصابات.

ويأتي هذا التكريم من باب التواصل مع المصابات العسكريات تقديراً لحجم التضحيات التي قدمنها وعرفاناً بدورهن الوطني وما قدمن من تضحيات في سبيل الوطن وأداء الواجب وحمل المسؤولية. (17 )

You are here:   الرئيسية