ورشة عمل تناقش الاستخدام الأمثل للكراسي المتحركة للمعاقين
طباعة PDF

ورشة عمل تناقش الاستخدام الأمثل للكراسي المتحركة للمعاقين

 

ناقشت ورشة عمل عقدت في مقر الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين  بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإزالة الألغام الاستخدام الأمثل للكراسي المتحركة من قبل المعاقين حركياً وذلك  بدعم من مركز بولس الأمريكي للتنمية وهو مركز يعنى بتأهيل مصابي الألغام ومخلفات الحروب .

وقدم البروفسور مارك سوليفن من شركة Invacare وهي شركة تعنى بتصنيع الأجهزة الطبية المختلفة وخاصةً الكراسي المتحركة  شرحاً مفصلاً حول أهمية الاستخدام المناسب للكراسي المتحركة والوسائد الطبية من قبل المعاقين حركياً لتجنب حدوث المضاعفات المترتبة على الاستخدام الخاطئ لها .

وحضر الورشة المدير التنفيذي لمركز بولس الأمريكي ومختصون من وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية وجمعية الحسين لرعاية وتأهيل ذوي التحديات الحركية والجامعة الأردنية وعدد من المصابين العسكريين والعاملين في الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين والهيئة الوطنية لإزالة الألغام، ومختصون من القطاع الخاص .

وفي نهاية الورشة قدم مدير مشروع مساعدة مصابي الألغام في الهيئة الوطنية لإزالة الألغام عدنان طلفاح شكره للمشاركين في الورشة داعياً إياهم إلى المشاركة في  المزيد من الورشات والندوات التثقيفية . (2 )

You are here:   الرئيسية